facebook
twitter
rss
rss

التجمــع اليمنــي للإصــلاح

تنظيم شعبي، سياسي، يسعى للإصلاح في جميــــــع جوانب الحياة، على أساس مبادئ الإسلاموأحكامه، ويأخذ بكل الوسائل المشروعــــــة لتحقيــــق أهدافـــــه.
الشعارالرمز الانتخابي
 
من نحناليدوميالإنضمام للحزب رؤى الإصلاح
 
رئيس الهيئة العليا محمد بن عبد الله اليدومي
المقر الرئيسي : الأمانة العامة للإصلاح
اليمن - صنعاء : شارع الستين الشمالي جوار جامعة الإيمان

713131001 00967
1383879 00967
25090
info@al-islah.net
جديد الإضافات
"صياغة الدستور" تواصل صياغة نصوص مستويات الحكم والحقوق والحريات    اجتماع للمجلس الأعلى للمشترك بهيئته الوزاريةيناقش رؤية معالجةآثار رفع الدعم عن المشتقات النفطية"بلاغ"    ندوة تناقش الدور المأمول للهيئة الوطنية للرقابة على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني    بالفيديو: اليمن بين الاصطفاف الوطني وعنجهية مليشيات الحوثي المسلحة    لقاء الرئيس بقيادات الدولةوالأحزاب والمنظمات يناقش تداعيات ممارسات"الحوثي المسلحة"ويدين سلوكها    الرئيس يحذر الحوثيين من العواقب الوخيمة للخروج عن الإجماع الوطني وألا تأخذهم العزة بالإثم    الأكوع يتوجه إلى تونس للتباحث ضمن التعاون اليمني الألماني التونسي في مجال الطاقة    شهداء في غزة بعد انهيار التهدئة.. إسرائيل تفشل باغتيال قائد القسام والمقاومة تطلق عشرات الصواريخ    بالفيديو: الإصلاح يدعو القوى الوطنية لتشكيل اصطفاف وطني واسع    بالفيديو: الدول الراعية للمباردة تحذر زعيم جماعة الحوثي المسلحة    بالفيديو: في بيان اللجنة الأمنية يحذر من تجوازات مليشيات الحوثي    بالفيديو: الرئيس يدعو لإدانة التصرفات التي تقلق السكينة العامة من قبل مليشيات الحوثي    اللواء الرابع إحتياط يعلن رفع درجة الاستعداد القتالي ويقول إنه جاهز للدفاع عن الجمهورية والثورة    مجموعات "صياغة الدستور" تناقش السلطة القضائية والحقوق والحريات    الأمنيةالعليا تحذر "الحوثي المسلحة" من أعمالها المخلةبوثيقة الحوار والمستفزةلكل القوى الوطنية "بيان"   
وزارة التربية والتعليم تعتمد استمارة الثانوية العامة بثمان مواصفات منعا للتزوير
الأربعاء 8 يناير 2014 الساعة 04:59:12 مساءاً





الإصلاح نت – صنعاء:

اعتمدت وزارة التربية والتعليم إستمارة نتيجة امتحانات الثانوية العامة التي تم تطويرها  بثمان مواصفات بما يضمن عدم تسربها او تزويرها حيث تشمل على علامات سرية بالإضافة إلى كود يشمل كل معلومات الطالب.

جاء ذلك خلال اجتماع لمجلس وكلاء وزارة التربية والتعليم برئاسة وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الأشول واقر الاجتماع تشكيل لجنة برئاسة وكيل الوزارة لقطاع المشاريع والتجهيزات عبدالكريم الجنداري لعمل دراسة تشخيصية للوضع القائم في العملية التعليمية.

واحال الاجتماع مشروع الهيكل التنظيمي المقترح للجنة الوطنية اليمنية للتربية والثقافة والعلوم (اليونسكو) إلى اللجنة المكلفة بإعداد مقترح بالإصلاحات والإجراءات " العاجلة والمتوسطة المدى والبعيدة المدى " التي على الوزارة البدء بها لمعالجة الإختلالات.

من جانب آخر نفذت وزارة التربية والتعليم  وقفة احتجاجية للتنديد بالتطرف والإرهاب عند الساعة التاسعة من صباح اليوم الاربعاء في كافة مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات والمديريات والمدارس يشارك فيها كافة الكادر التربوي والطلاب والطالبات.

وأكد وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الاشول اهمية تضافر الجهود مع ضرورة استشعار الجميع لمسؤولياتهم الوطنية للوقوف صفاً واحداً امام التطرف والإرهاب بكل انواعه وأشكاله . وحذر الوزير الاشول من  مخاطر الإرهاب الكبيرة على امن وسلامة الوطن ارضاً وإنساناً والى الاضرار البالغة التي تعرضت لها المصالح العامة والخاصة جراء تلك الممارسات الإرهابية