facebook
twitter
rss
rss

التجمــع اليمنــي للإصــلاح

تنظيم شعبي، سياسي، يسعى للإصلاح في جميــــــع جوانب الحياة، على أساس مبادئ الإسلاموأحكامه، ويأخذ بكل الوسائل المشروعــــــة لتحقيــــق أهدافـــــه.
الشعارالرمز الانتخابي
 
من نحناليدوميالإنضمام للحزب رؤى الإصلاح
 
رئيس الهيئة العليا محمد بن عبد الله اليدومي
المقر الرئيسي : الأمانة العامة للإصلاح
اليمن - صنعاء : شارع الستين الشمالي جوار جامعة الإيمان

713131001 00967
1383879 00967
25090
info@al-islah.net
جديد الإضافات
بالفيديو: الشهيد البطل حميد القشيبي صمودٌ أسطوري وتضحيات جسيمة    غزة: 45 شهيدا بخزاعة ومقتل جنود صهاينة وحكومة الاحتلال قد تعلن أحاديا إنهاء العدوان    منسقية الثورة تطالب بكشف ملابسات إسقاط محافظة عمران واستشهاد القشيبي بشفافية ووضوح    مشترك تعز يؤكد أن ازمة المشتقات النفطية مفتعلة ويتهم نافذين بإخفائه وبيعه بالسوق السوداء    المتوكل وهو يناقض ما كان يدّعيه    نازحو عمران يعانون أوضاعا مأساوية صعبة    رئيس إصلاح عدن ووكيل المحافظة يزوران شابا اصيب بحروق أثناء إنقاذه لطفله من حريق    الرئيس يزور عمران ويؤكد على أنه لا تفريط في الثوابت وفي مقدمتها النظام الجمهوري    حشد مهيب وتشييع تاريخي للشهيد البطل حميد القشيبي ورفيقيه    نقابة الصحفيين تدين ملاحقات جماعة الحوثي المسلحة للصحفيين في عمران    المشترك يستنكر الصمت العربي ازاءالمجازر الصهيونيةالبشعة بغزةويدعو للتحرك العاجل    أمين عام الإصلاح يطالب بالتحقيق في سقوط عمران وتحديد المتسبب في ذلك    اليوم الأربعاء.. تشييع جثمان الشهيد القشيبي، رسمياً بالعرضي وشعبياً بميدان السبعين    رئيس سياسيةالإصلاح بالجوف: الجيش والأمن هم من يواجهون مسلحي الحوثي ولا علاقة للإصلاح    مسيرة في تعز تنديداً بالعدوان الصهيوني على غزة وتأييداً للمقاومة   
وزارة التربية والتعليم تعتمد استمارة الثانوية العامة بثمان مواصفات منعا للتزوير
الأربعاء 8 يناير 2014 الساعة 04:59:12 مساءاً





الإصلاح نت – صنعاء:

اعتمدت وزارة التربية والتعليم إستمارة نتيجة امتحانات الثانوية العامة التي تم تطويرها  بثمان مواصفات بما يضمن عدم تسربها او تزويرها حيث تشمل على علامات سرية بالإضافة إلى كود يشمل كل معلومات الطالب.

جاء ذلك خلال اجتماع لمجلس وكلاء وزارة التربية والتعليم برئاسة وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الأشول واقر الاجتماع تشكيل لجنة برئاسة وكيل الوزارة لقطاع المشاريع والتجهيزات عبدالكريم الجنداري لعمل دراسة تشخيصية للوضع القائم في العملية التعليمية.

واحال الاجتماع مشروع الهيكل التنظيمي المقترح للجنة الوطنية اليمنية للتربية والثقافة والعلوم (اليونسكو) إلى اللجنة المكلفة بإعداد مقترح بالإصلاحات والإجراءات " العاجلة والمتوسطة المدى والبعيدة المدى " التي على الوزارة البدء بها لمعالجة الإختلالات.

من جانب آخر نفذت وزارة التربية والتعليم  وقفة احتجاجية للتنديد بالتطرف والإرهاب عند الساعة التاسعة من صباح اليوم الاربعاء في كافة مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات والمديريات والمدارس يشارك فيها كافة الكادر التربوي والطلاب والطالبات.

وأكد وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الاشول اهمية تضافر الجهود مع ضرورة استشعار الجميع لمسؤولياتهم الوطنية للوقوف صفاً واحداً امام التطرف والإرهاب بكل انواعه وأشكاله . وحذر الوزير الاشول من  مخاطر الإرهاب الكبيرة على امن وسلامة الوطن ارضاً وإنساناً والى الاضرار البالغة التي تعرضت لها المصالح العامة والخاصة جراء تلك الممارسات الإرهابية