facebook
twitter
rss
rss

التجمــع اليمنــي للإصــلاح

تنظيم شعبي، سياسي، يسعى للإصلاح في جميــــــع جوانب الحياة، على أساس مبادئ الإسلاموأحكامه، ويأخذ بكل الوسائل المشروعــــــة لتحقيــــق أهدافـــــه.
الشعارالرمز الانتخابي
 
من نحناليدوميالإنضمام للحزب رؤى الإصلاح
 
رئيس الهيئة العليا محمد بن عبد الله اليدومي
المقر الرئيسي : الأمانة العامة للإصلاح
اليمن - صنعاء : شارع الستين الشمالي جوار جامعة الإيمان

713131001 00967
1383879 00967
25090
info@al-islah.net
جديد الإضافات
من مسيرة التجمع اليمني للاصلاح في اليمن    شاهد بالصور من أجواء مراسيم التوقيع على وثيقة السلم والشراكة الوطنية    رسالة زيد الشامي إلى أعضاء الاصلاح بعنوان "أيها الاصلاحيون لستم الدولة"    ممثل التجمع اليمني للاصلاح الآنسي يوقع على وثيقة السلم والشراكة الوطنية    بالفيديو: التوقيع على اتفاق السلم والشراكة الوطنية بين الأطراف السياسية "الجزيرة"    التوقيع بصنعاء على اتفاق السلم والشراكة الوطنية بحضور الرئيس وبنعمر وممثلي الأطراف السياسية    باسندوة يستقيل من رئاسة الحكومة    قناة اليمن الرسمية تعاود البث بعد توقفها لساعة إثر اقتحام ميليشيا الحوثي    العديني: خيار الإصلاح الوحيد بناء الدولة بالحلول السلمية والعنف يعيق العمل السياسي    بالفيديو: إصلاح تعز يحتفل بالذكرى 24 للتأسيس    بنعمر: تم التوصل لإتفاق لحل الأزمة الحالية في اليمن    بالفيديو: جماعة الحوثي جرائم تستبيح الأعراض والدماء    بالفيديو: الحوثيون مسيرة دم ودمار    الأمنية العليا تقر حظر التجوال ليلاً في مناطق المواجهات بالعاصمة    صياغة الدستور تواصل مناقشة مواد توزيع الاختصاصات على مستويات الحكم   
وزارة التربية والتعليم تعتمد استمارة الثانوية العامة بثمان مواصفات منعا للتزوير
الأربعاء 8 يناير 2014 الساعة 04:59:12 مساءاً





الإصلاح نت – صنعاء:

اعتمدت وزارة التربية والتعليم إستمارة نتيجة امتحانات الثانوية العامة التي تم تطويرها  بثمان مواصفات بما يضمن عدم تسربها او تزويرها حيث تشمل على علامات سرية بالإضافة إلى كود يشمل كل معلومات الطالب.

جاء ذلك خلال اجتماع لمجلس وكلاء وزارة التربية والتعليم برئاسة وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الأشول واقر الاجتماع تشكيل لجنة برئاسة وكيل الوزارة لقطاع المشاريع والتجهيزات عبدالكريم الجنداري لعمل دراسة تشخيصية للوضع القائم في العملية التعليمية.

واحال الاجتماع مشروع الهيكل التنظيمي المقترح للجنة الوطنية اليمنية للتربية والثقافة والعلوم (اليونسكو) إلى اللجنة المكلفة بإعداد مقترح بالإصلاحات والإجراءات " العاجلة والمتوسطة المدى والبعيدة المدى " التي على الوزارة البدء بها لمعالجة الإختلالات.

من جانب آخر نفذت وزارة التربية والتعليم  وقفة احتجاجية للتنديد بالتطرف والإرهاب عند الساعة التاسعة من صباح اليوم الاربعاء في كافة مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات والمديريات والمدارس يشارك فيها كافة الكادر التربوي والطلاب والطالبات.

وأكد وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الاشول اهمية تضافر الجهود مع ضرورة استشعار الجميع لمسؤولياتهم الوطنية للوقوف صفاً واحداً امام التطرف والإرهاب بكل انواعه وأشكاله . وحذر الوزير الاشول من  مخاطر الإرهاب الكبيرة على امن وسلامة الوطن ارضاً وإنساناً والى الاضرار البالغة التي تعرضت لها المصالح العامة والخاصة جراء تلك الممارسات الإرهابية